الاعمار والاسكان والبلديات تخصبص "550" مليون دينار لتأهيل مشاريع الصرف الصحي في الانبار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعمار والاسكان والبلديات تخصبص "550" مليون دينار لتأهيل مشاريع الصرف الصحي في الانبار

بغداد:خبرعاجل 

اوعز الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات جابر عبد خاجي الحساني، الى تخصيص 550 مليون دينار لتأهيل مشاريع المجاري التي دمرتها عصابات داعش الارهابية في الانبار.

وذكر  بيان للوزارة  تلقت ( خبرعاجل ) ،  نسخة منه اليوم، ان" الحساني يواصل جولاته الميدانية في محافظة الانبار للاطلاع على الحملات الواسعة التي اقامتها الوزارة واحتياجات المحافظة والمعوقات التي تعترض اعادة تأهيل المشاريع وحلها موقعياً وميدانيًا".

واضاف ان" الحساني التقى رئيس مجلس وقائم مقام ورئيس لجنة الخدمات في المحافظة مؤكـداً استعداد الوزارة لمساندة ودعم المناطق المحررة بكل امكاناتها من اجل عودة الخدمات والحياة الطبيعية فيهـا، كمـا التقى قائم مقام قضاء الفلوجة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية".

واكد الحساني خلال اللقاء" ضرورة الوقوف على المشاكل التي تعيق اعادة تأهيل مشاريع الماء والمجاري والمجسرات التي دمرتها عصابات داعش"، لافتـاً الى أن" الازمة المالية الصعبة اثرت وبشكل سلبي على تنفيذ مشاريع بنى تحتية جديدة لذلك فأن الوزارة عازمة على اعادة تأهيل المشاريع عن طريق الموازنة العامة والبنك الدولي والمنظمة الدوليـة UNDP".

كمـا اوعز الوكيل الفني للوزارة" بتخصيص 5 مولدات كهرباء الى ناحية الكرمة والصقلاوية وقضاء الفلوجة لاستخدامها في الاماكن التي ستقوم وزارة الكهرباء بإصلاحها خلال الايام القادمة".

 

وكانت الوزارة قد اقامت حملات واسعة لتنظيف المدينة وتأهيل المشاريع التي دمرتها عصابات داعش الارهابية.

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من مال واعمال

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7