مصدر: انزعاج المالكي من تنامي شعبية العبادي دفعه الى مهاجمته عبر "صحيفة امريكية".

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر: انزعاج المالكي من تنامي شعبية العبادي  دفعه الى مهاجمته عبر "صحيفة امريكية".

خبرعاجل: خاص

افادت مصادر سياسية رفيعة المستوى ، اليوم الاحد ، ان ارتفاع شعبية العبادي ونجاحه في عدة ملفات دفع المالكي الى مهاجتمه من خلال صحيفة وول ستريت الامريكية  .

وذكر المصدر لـ(خبرعاجل): ان اغلب اعضاء حزب الدعوة وقياداته فضلا عن عدد كبير من القادة والسياسيين في التحالف الوطني واتحاد القوى والتحالف الكردستاني ايقنوا ان سياسية العبادي وادارته للحكومة جدا ايجابية  وانه نجح في عمله حتى الان بنسبة كبيرة جدا وخصوصا ما يتعلق بالملف الامني .

وكان زعيم دولة القانون قال لصحيفة وول ستريت الامريكية، امس السبت ، بان رئيس الوزراء حيدر العبادي متردد وانه سيقوم باستبداله بعد معارك الموصل .

واوضح المصدر: ان المالكي وخلال لقائه وفدا اعلاميا  من (المركز الخبري ) يوم السبت الماضي وبحضور النائب حسن السنيد تفاجئ من طروحات عدد من  الاعلاميين الذين اكدوا بان حكومة العبادي تتعاطى ايجابيا مع المشاكل السياسية وانها نجحت حتى الان بملفات كثيرة ابرزها الملف الامني  .

مضيفا: ان المالكي ابدى انزعاجه من حديث الاعلاميين .

وكان  المكتب الاعلامي لزعيم دولة القانون قد نفى في ساعة متاخرة من مساء السبت صحة المعلومات التي اوردتها صحيفة "وول ستريت الامريكية" بشان رغبة دولة القانون باستبدال العبادي بعد تحرير الموصل .

يذكر بان عددا من نواب حزب الدعوة  اعلنو رسميا عن  انسحابهم من جبهة الاصلاح النيابية التي يديرها المالكي (بحسب تصريح مشعان الجبوري عضو جبهة  الاصلاح )  وارسلو تواقيعهم الى رئيس مجلس النواب مؤكدين التزامهم بنهج كتلة الدعوة التي يترأسها علي الاديب  الامر الذي اثار المالكي كثيرا حيث تعتبر تلك الكتلة الدعمه لتوجهات العبادي  .

وحققت حكومة العبادي نجحات امنية كبيرة وحررت كل المدن والمحافظات التي سقطت ابان حكم المالكي ولم يتبق لداعش سوى "مناطق في الموصل واطراف الحدود العراقية السورية (القائم ) بعد ان كانت تسيطر على ثلاث حافظة ووصلت الى مشارف قضاء ابو غريب الواقع في حزام بغداد .

 

 

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من اخبار

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7