قوات الرد السريع تحرز تقدما جديدا ضد داعش نحو 500 متر في الساحل الايسر من الموصل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قوات الرد السريع تحرز تقدما جديدا ضد داعش نحو 500 متر في الساحل الايسر من الموصل

بغداد:خبرعاجل

كشف ضابط في الرد السريع التابع لوزارة الداخلية، الخميس، عن احراز قواته تقدماً جديداً ضد تنظيم "داعش" داخل مدينة الموصل، مشيراً إلى التقدم نحو 500 متر داخل المدينة خلال أولى دقائق اعلان بدء الصفحة الثانية لتحرير الساحل الايسر للموصل. 

وقال الضابط إن قوات الأمن العراقية "أحرزت تقدما جديدا ضد مقاتلي تنظيم داعش في عدة أحياء بجنوب شرق الموصل"، حيث تجمد القتال لنحو شهر.

وأوضح الضابط وهو من قوة الرد السريع وهي وحدة النخبة التابعة لوزارة الداخلية "قواتنا تتقدم الآن. خلال أول خمس أو عشر دقائق تقدمت (قواتنا) 500 متر. بدأت الآن فقط في إطلاق النار."

وأضاف أن هذه القوات تتقدم في حي الانتصار في حين أن من المتوقع أن تتقدم قوات الشرطة -التي أعادت انتشارها من الضواحي الجنوبية للموصل قبل أسبوعين وهي بالآلاف- في منطقة قريبة.

واعلن قائد قوات جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي، في وقت سابق اليوم الخميس، عن بدء الصفحة الثانية لاستعادة الجانب الايسر من مدينة الموصل، واشار الى ان التقدم مستمر مع انهيار تنظيم "داعش".

ونفى قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري، امس الاربعاء، وجود اي توقف في عمليات تحرير الموصل من قبضة تنظيم "داعش" والتي انطلقت في 17 تشرين الاول الماضي، فيما أوضح أن القوات الامنية بكافة تشكيلاتها بانتظار اشارة القائد العام للقوات المسلحة لبدء الصفحة الثانية من عمليات التحرير.

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من امن

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7