مكافحة الارهاب تحدد اهادف مرسومة وستكون النتائج سريعة في معركة الموصل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكافحة الارهاب تحدد اهادف مرسومة وستكون النتائج سريعة في معركة الموصل

بغداد:خبرعاجل

اكد الناطق باسم جهاز مكافحة الارهاب صباح النعمان، اليوم الخميس، ان اهدافنا محددة ومرسومة والنتائج ستكون سريعة جدا، فيما بين انه تم الانتهاء من خط الصد الاول في المعركة في حي القدس وقواتنا لا زالت تتقدم في تدبير عالي مع طيران التحالف الدولي". 

وقال النعمان، في حديث متلفز،"على بركة الله انطلقت المرحلة الثانية الحاسمة من عملية تحرير مدينة الموصل بمشاركة كافة القوات الامنية وعلى راسها جهاز مكافحة الارهاب الذي انطلق اليوم باتجاه احياء القدس والكرامة من عدة محاور، حيث تم تعزيزها ضمن خطة خاصة بالجهاز اعدت خلال الفترة الماضية بعد انتهاء المرحلة الاولى من تحرير الجانب الايسر للموصل، وباشراف قائد العمليات المشتركة وقائد جهاز مكافحة الارهاب والقادة الميدانيين".

واضاف" الان تم الانتهاء من خط الصد الاول في المعركة في حي القدس وقواتنا لا زالت تتقدم في تدبير عالي مع طيران التحالف الدولي"، مبينا ان" الاهداف الخاصة بجهاز مكافحة الارهاب هي محددة ومعروفة وايضا المحاور تم تحديدها وستكون النتائج سريعة جدا".

وتابع قائلا ان "هذه المرحلة والاهداف المحددة للجهاز استكمالا للمحور، فهناك بعض الاحياء الكبيرة والستراتيجية للعدو يتم التوجه اليها وتطهيرها بالكامل ومن هذه الاحياء الكبيرة {حي القدس والكرامة}، وهما اولى الاهداف لتحرير بقية الاحياء من داعش".

وزاد ان "الباب مفتوح للتقدم من خلال اهداف اخرى بعد ان تم انسحاب داعش من خط الصد الرئيسي في برطلة وكوكجلي حيث اتخذت قواتنا الامنية من هذه الاحياء خط للدفاع عن بقية الاحياء في الموصل"

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من امن

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7