عبطان: نحن امام مهمة رفع الحظر عن الملاعب ما يتطلب تلافي الاخطاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبطان: نحن امام مهمة رفع الحظر عن الملاعب ما يتطلب تلافي الاخطاء

 

بغداد: خبر عاجل

 طالب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اتحاد الكرة بضرورة الاهتمام الاكبر بالملاعب التي تقام عليها مباريات الدوري الممتاز وعدم السماح باقامة أية مباراة في ملعب غير صالح كوننا امام مهمة رفع الحظر .

وذكر بيان للوزارة اليوم ان " ذلك جاء خلال حضور حفل توقيع كتاب {ايام الكرة العراقية} للصحفي والاعلامي علي رياح الذي اقيم اليوم الاثنين في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم وحضره نائب رئيس اللجنة الاولمبية فلاح حسن ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود واعضاء الاتحاد والزملاء الاعلاميين والصحفيين. 
وقال عبطان بحسب البيان ان "حضورنا اليوم هو تأكيد ان الوزارة تعد الاعلام شريك اساسي في عملية النجاح والابداع وتحقيق الانتصارات والانجازات الرياضية في المحافل المحلية والخارجية.
واشار الى ان" الاعلامي علي رياح من الاسماء الكبيرة في عالم الاعلام الرياضي والمنجز الذي رأى النور اليوم والذي جاء تخليدا للشخوص والكفاءات الرياضية، كان من الممكن ان يكون وقعه اكبر لو كان قد حظي بأحتفال اكبر وافضل كوننا بحاجة للتنظيم في كل شي وهو ما دعانا لاعتماد 2017 عاما للتنظيم.
وبين اننا نحتاج الى الجدية بالعمل للوصول الى اعلى درجات النجاح، ونطالب اتحاد الكرة بضرورة الاهتمام الاكبر بالملاعب التي تقام عليها مباريات الدوري الممتاز وعدم السماح باقامة أية مباراة في ملعب غير صالح كوننا امام مهمة رفع الحظر التي تتطلب تلافي الاخطاء اذا ما اردنا ان يكون النجاح حليفنا.
يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اكد في كتاب رسمي بتاريخ 18 كانون الأول الجاري بان وفده سيزور العراق بعد الاتفاق على تاريخ تفتيش الملاعب العراقية والاطلاع على جاهزيتها من اجل رفع الحظر عنها.
وذكر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} تعليقا على نسخة من كتاب نشره في صفحته " الكتاب الذي ارسله الاتحاد الدولي الى اتحاد كرة القدم العراقي حول زيارة اللجنة ولم نكن بصدد نشره ولكن ماتناقلته بعض وسائل الاعلام دفعنا للنشر ، اعتقد واضح ان اللجنة ستاتي الى العراق والله الموفق".
وكان من المقرر ان يزور وفد الفيفا العراق في منتصف شهر كانون الاول الجاري.

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من رياضة

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7